فهرس المؤلفين

ا

  • الأصمعي محروس، محمد المتطلبات المهنية المأمولة للإصلاح المدرسي المنشود [المجلد 40، العدد 40، 2015، الصفحة 567-855]

ش

  • شريف بن حسين الباکستاتنى، عدنان مهارات ما وراء المعرفة وأساليب التفکير لدى عينة من طلاب جامعة أم القرى وجامعة الملک عبد العزيز بالمملکة العربية السعودية [المجلد 40، العدد 40، 2015، الصفحة 359-410]

ع

  • عبد اللطيف محمد عمران، خالد فاعلية تدريس وحدة تعليمية مقترحة في الدراسات الاجتماعية لتحقيق بعض أهداف الثقافة الانتخابية لدي تلاميذ الصف الثالث الإعدادي [المجلد 40، العدد 40، 2015، الصفحة 495-565]
  • عبد اللطيف محمود، عماد تصور مقترح لإعداد معلم التعليم التکنولوجي في مصر في ضوء التجربة الترکية [المجلد 40، العدد 40، 2015، الصفحة 91-187]
  • عبد الناصر أحمد، نعمات رؤية إستراتيجية لتفعيل مدرسة المستقبل فى مصر فى ضوء خبرات بعض الدول [المجلد 40، العدد 40، 2015، الصفحة 411-493]
  • عبد النبي عبد العال خلاف، أحمد تصور مقترح لتفعيل دور التعليم عن بُعد بجامعة الطائف في ضوء بعض الاتجاهات العالمية المعاصرة [المجلد 40، العدد 40، 2015، الصفحة 223-357]
  • عبده عارف إسماعيل، نجاة فاعلية تدريس وحدة تعليمية مقترحة في الدراسات الاجتماعية لتحقيق بعض أهداف الثقافة الانتخابية لدي تلاميذ الصف الثالث الإعدادي [المجلد 40، العدد 40، 2015، الصفحة 495-565]

ک

  • کمال أحمد محمد، رانيا تصور مقترح لإعداد معلم التعليم التکنولوجي في مصر في ضوء التجربة الترکية [المجلد 40، العدد 40، 2015، الصفحة 91-187]

م

  • محمد إبراهيم أحمد، أمنيه فاعلية برنامج في ضوء معايير الجودة الشاملة لتحسين الأداء التدريسي والاتجاه نحو مهنة التدريس للطلاب المعلمين شعبة التربية الفنية (کلية التربية النوعية) [المجلد 40، العدد 40، 2015، الصفحة 1-50]
  • محمد البليهد، نوره الحوافز المادية والمعنوية واثرها على مستوى الاداء من وجهة نظر اعضاء الهيئة الادارية في کلية الآداب جامعة الاميرة نوره بنت عبدالرحمن [المجلد 40، العدد 40، 2015، الصفحة 189-221]
  • محمد الشعلان، مضاوي الحوافز المادية والمعنوية واثرها على مستوى الاداء من وجهة نظر اعضاء الهيئة الادارية في کلية الآداب جامعة الاميرة نوره بنت عبدالرحمن [المجلد 40، العدد 40، 2015، الصفحة 189-221]
  • محمد محمد مرسى، عمر رؤية إستراتيجية لتفعيل مدرسة المستقبل فى مصر فى ضوء خبرات بعض الدول [المجلد 40، العدد 40، 2015، الصفحة 411-493]
  • محمود عبد الوهاب محمود، محمد فاعلية برنامج مقترح في استخدام نظام إدارة التعلم الإلکتروني " مودل" (Moodle) في التدريس وأثره على الجانب التحصيلي والمهاري والدافع للإنجاز لدى طلاب التعليم التجاري بکلية التربية بسوهاج [المجلد 40، العدد 40، 2015، الصفحة 51-90]